الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

مشاهدات جميع مباريات اليوم 26/10

ستوك سيتي vs ليفربول

ريال مدريد vs فياريال

وولفرهامبتون vs مانشستر سيتي

لايك بليز




كريستيانو رونالدو الأكثر شعبية على الانترنت في العام 2011

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
ذكر موقع "nbc sports" الأميركي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الأكثر شعبية في محركات البحث على الانترنت لعام 2011 بحسب إحصائيات نشره الموقع.
وبحسب الإحصائية فأن "الدون" يتربع على عرش قائمة من 50 رياضياً هم الأكثر بحثاً على محركات البحث "google" على شبكة الانترنت، فيما احتل البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط ريال مدريد أيضا المركز الثاني في قائمة الأكثر شعبية على الانترنت.
أما المركز الثالث فكان من نصيب الأسطورة البرازيلية بيليه، في حين حل النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام في المركز الرابع، أما المدهش في هذه الإحصائية كان احتال نجم الغولف الأميركي تايغر وودز المركز الخامس ضمن قائمة الأكثر شعبية على الانترنت.
الخمسة الأوائل في الإحصائية:
1- كريستانو رونالدو 90,600,000 باحث
2- ريكاردو كاكا 80,200,000
3- بيليه 72,400,000
4- ديفيد بيكهام 62,500,000
5- تايغر وزدز 59,100,000

برشلونة.. مركز ثالث يُنذر بالأعظم!

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)
أكدت أرقام خاصة بنادي برشلونة الإسباني أن موسم 2011-2012 يعتبر أسوأ انطلاقة للنادي الكتالوني في عهد المدرب الحالي للفريق بيب غوارديولا.
ويعتبر تحقيق 18 نقطة من 9 مباريات هو الرصيد الأسوأ، حيث حقق الفريق 19 نقطة في موسمي 2008-2009 و2009-2010، في حين حصد 22 نقطة في موسم 2010-2011.
كما أن الفريق هبط من الصدارة إلى المركز الثالث خلال الأسبوع الأخير، بعد تعادل الفريق مع إشبيلية صفر-صفر، وفوز كل من ريال مدريد على ملقة 4-صفر، وليفانتي على فياريال 3-صفر.
لكن هذه النتائج لا تعتبر إنذاراً خطيراً لبطل أوروبا، حيث أنه لم يخسر أية مباراة منذ انطلاقة "الليغا"، كما أنه لم تتلق شباكه أهداف خلال المباريات الست الأخيرة في جميع البطولات.
وفي هذا السياق قال غوارديولا "لا أعتقد أن خسارة المركز الأول مصيبة، ولكنها قد تكون كذلك في حال خسارتنا على سبيل المثال 90 نقطة، وأيضا لو كانت الأطراف الأخرى أفضل منا لقلقت على الفريق، ولكننا نؤدي بشكل جيد في مبارياتنا".

برشلونة يكتفي بهدف في غرناطة.. وميسي يقدم أسوأ عروضه

المباراة: غرناطة صفر - 1 برشلونة
الهدف: تشافي (33)

مدريد - استعاد برشلونة حامل اللقب الصدارة مؤقتا بفوزه الهزيل على مضيفه المتواضع غرناطة 1-صفر وذلك رغم لعب الأخير بعشرة لاعبين معظم الشوط الثاني الثلاثاء على ملعب "لوس كارمينيس" في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وعوض برشلونة تعادله في المرحلة السابقة أمام ضيفه اشبيلية صفر-صفر في مباراة أهدر خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء للنادي الكاتالوني في الوقت بدل الضائع، ما تسبب بتنازل فريق المدرب جوسيب غوارديولا عن الصدارة لليفانتي وإهداره النقاط للمرة الأولى على أرضه هذا الموسم.
واستعاد برشلونة الصدارة مؤقتا بفارق نقطة أمام ليفانتي ونقطتين أمام غريمه ريال مدريد اللذين يتواجهان الأربعاء مع ريال سوسييداد وفياريال على التوالي.
وفرض برشلونة الذي بدأ اللقاء بابقاء اندريس انييستا ودافيد فيا على مقاعد الاحتياط، سيطرته منذ البداية وهدد مرمى الحارس روبرتو فرنانديز في أكثر من مناسبة أولها لميسي الذي سدد بجانب القائم بعد مجهود فردي مميز (13)، ثم اتبعها بدرو رودريغيز بفرصة أخرى اثر كرة عرضية من البرازيلي دانيال الفيش لكن رأسيته كانت خارج الخشبات الثلاث (22).
وأثمر ضغط النادي الكاتالوني في الدقيقة 33 عندما انبرى تشافي هرنانديز لكرة حرة نفذها بنجاح في الزاوية اليسرى العليا لمرمى فرنانديز، وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول الذي استحوذ خلاله النادي الكاتالوني على الكرة بنسبة 77 بالمائة.
وغابت الفرص الحقيقية عن بداية الشوط الثاني الذي شهد طرد لاعب الوسط خايمي روميرو غوميز في الدقيقة 53 لحصوله على إنذار ثان، وانتظر الجمهور حتى الدقيقة 59 ليشهد فرصة جديدة لميسي الذي خطف الكرة بعد تشتيتة خاطئة من الحارس وحاول أن يلعبها "ساقطة" فوق الأخير لكن المدافع دييغو ماينس غارسيا تدخل في الوقت المناسب لإبعادها عن خط المرمى.
وحصل برشلونة على فرصة أخرى عبر الشاب إسحاق كوينكا (20 عاما) الذي تم تصعيده من الفريق الرديف وكان يخوض مباراته الأولى في الدوري الاسباني، بعدما وصلته الكرة من تشافي لكن الحارس كان له بالمرصاد (70).
وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة التي شهدت في ثوانيها الأخيرة طرد لاعب ثان من غرناطة هو دانيال بينيتيز لحصوله على إنذار ثان.